القائمة الرئيسية

الصفحات

تطلق SteelSeries فأرة Prime جديدة بحجم أصغر مع إصدارات Mini

تطلق SteelSeries فأرة Prime جديدة بحجم أصغر مع إصدارات Mini

أصدرت شركة SteelSeries فأرة ألعاب ثنائية جديدة مصممة لعشاق الفأرة الصغيرة بنفس تصميم سلسلة SteelSeries Prime. هذا الثنائي هو Prime Mini الجديد الذي يقلل من الحجم الإجمالي للماوس مع الحفاظ على الميزات الأساسية للسلسلة مثل مفاتيح PE الخاصة بها ، ولكنه سيأتي أيضًا في إصدار سلكي وإصدار لاسلكي.


ستأتي هذه الفئران مع مفاتيح Prestige OM التي تعمل بمغناطيس نيوديميوم لصلابة أعلى وستعمل مقابل 100 مليون نقرة ، وهذا أيضًا بنقرات عالية الدقة بسرعة عالية لتحسين تجربة الألعاب بشكل عام. جسم هذا الماوس مصنوع من بلاستيك ABS وهو مصمم للمستخدمين الذين يستخدمون اليد اليمنى بمقابض مخالب وأطراف أصابع وقبضة كاملة على الماوس.


تأتي جميع الفئران Prime Mini هذه مع مستشعر TrueMove الذي تم تصميمه بالتعاون مع PixArt للحصول على أفضل تتبع مع التخلص من مشكلة قراءة الحركات غير المرغوب فيها من الأصل. يبلغ وزن هذا الماوس 61 جرامًا فقط ، وهو يوفر حساسية تصل إلى 18000 نقطة في البوصة مع تسارع 50 جيجا. أما النسخة اللاسلكية فهي تأتي بوزن 73 جرام ومستشعر مختلف ولكن بنفس المواصفات المذكورة.


تأتي هذه الفئران مع كابل مغطى بشبكة خفيفة الوزن من أجل أخف وزنًا ، وبالطبع تعمل مع وصلات من النوع C مثل الفئران الحديثة الأخرى. يأتي Prime Mini بسعر 60 دولارًا ، بينما يأتي Prime Mini Wireless بسعر 130 دولارًا.

تعليقات