القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب تعصب موظفيها ، ستدفع تسلا Tesla 137 مليون دولار لموظف سابق!

بسبب تعصب موظفيها ، ستدفع تسلا Tesla 137 مليون دولار لموظف سابق!

ستدفع تسلا للموظف السابق 137 مليون دولار انتقاما للعنصرية في مكان العمل.

أمرت محكمة فيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية تسلا بدفع 137 مليون دولار فقط للموظف الأسود السابق "أوين دياز" بسبب العنصرية التي عانى منها أثناء عمله في مقر الشركة في كاليفورنيا.


بين عامي 2015 و 2016 ، عمل السيد دياز كمشغل للمصاعد في مصنع تسلا في كاليفورنيا. وبحسب التحقيق ، قام مدير تنفيذي وزملاؤه في العمل بمضايقة دياز لفظيًا. بيئة العمل في Tesla ليست أيضًا بيئة لا يرغب أحد في العمل فيها ، وفقًا للموظف السابق ، حيث قاموا برسم الصليب المعقوف (رمز الحزب النازي الألماني) في الحمامات وتركوا صورًا قبيحة للأطفال في المصنع نفسه.

[أقرا ايضا: يمكن لمستخدمي فيسبوك الآن مزج أصدقاء ماسنجر و انستغرام في الدردشات الجماعية]

على الرغم من مخاوف السيد دياز لرؤساء الشركة ، لم يتم اتخاذ أي إجراء تأديبي ضدهم. لم يكشف تيسلا والسيد دياز عن خيارات الشركة بشأن هؤلاء الأشخاص ، ولكن من الواضح أن النتائج لم تلب توقعاته.


أخيرًا ، قدم السيد دياز أفكاره حول الوضع:

"لقد استغرق الأمر أربع سنوات بالنسبة لي للوصول إلى هذه المرحلة. وكأن ثقلًا هائلاً قد تم رفعه عن كتفي." - من لقاء صباح الاثنين معه.


[أقرا ايضا: تطلق SteelSeries فأرة Prime جديدة بحجم أصغر مع إصدارات Mini]


هل تتخذ تسلا أي إجراء ضد العنصرية المروعة التي قد يتعرض لها الآخرون؟ من الواضح أن المقر الرئيسي لشركة Tesla ليس أفضل الأماكن للعمل بناءً على ما نراه وأدلة في قاعة المحكمة ، فهل تتخذ الشركة أي إجراء ضد العنصرية المروعة التي قد يتعرض لها الآخرون؟

تعليقات