أصبحت PUBG مجانية للعب ، مع مكافآت للمشترين السابقين

أصبحت PUBG مجانية للعب

لقد تمت ترقيتهم إلى فئة "Battlegrounds Plus" بقيمة 12.99 دولارًا ، بالإضافة إلى المسروقات الأخرى.

أصبحت PUBG مجانية للعب ، مع مكافآت للمشترين السابقين

PUBG هي لعبة مجانية رسميًا

كما تم الإعلان عنه خلال حفل توزيع جوائز الألعاب 2021 ، تحولت باتل رويال إلى نموذج فريميوم يوم الأربعاء. ستتم ترقية لاعبي PUBG Battlegrounds الذين قاموا بشراء اللعبة في وقت ما خلال السنوات الخمس الماضية إلى فئة من الخدمات تسمى Battlegrounds Plus ، والتي تقدم جزءًا كبيرًا من المحتوى ونوعين إضافيين من المباريات للعب.

Battlegrounds Plus ، المتاحة بخلاف ذلك مقابل رسوم قدرها 12.99 دولارًا ، تقدم كلاً من اللعب المصنف والمباراة المخصصة ، وتعزيز XP بنسبة 100٪ ، و 1300 G-Coins ، وقفازات وقناع ومجموعة قبعة مطابقة. سيحصل أولئك الذين اشتروا اللعبة أيضًا على "حزمة تذكارية خاصة" من مستحضرات التجميل داخل اللعبة.

للاحتفال بتغيير التنسيق ، لدى PUBG Corp ثلاث نسخ مجانية للمحتوى مخطط لها بين 26 يناير و 9 فبراير. الإصدار الجديد من PUBG Battlegrounds ، المتاح الآن ، يقدم أيضًا العديد من الميزات الجديدة مع تحديث اللعبة 15.2. يتضمن ذلك وضعين تعليميين جديدين ، طائرة بدون طيار تكتيكية لمساعدة اللاعبين على استكشاف المستقبل ، ومعدات EMT لتقديم تعزيزات علاجية للاعبين وزملائهم في الفريق. يتوفر المزيد من المعلومات في ملاحظات التصحيح الكاملة .

تم إطلاق PUBG Battlegrounds ، التي كانت تُعرف آنذاك باسم PlayerUnknown's Battlegrounds ، لأول مرة في وقت مبكر في مارس 2017. وجاء إطلاقها الكامل في ديسمبر من ذلك العام. يكلف 29.99 دولارًا حتى يتغير التنسيق.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم